الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

التربية تعلن نتائج التظلمات المقدمة من المعلمين والمعلمات حول حركة النقل الخارجية

منذ 10 سنة
1
2686
التربية تعلن نتائج التظلمات المقدمة من المعلمين والمعلمات حول حركة النقل الخارجية
خالد اليوسف

كشف مدير عام شؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم سليمان النصيان, عن نتائج معاينة التظلمات المقدمة من المعلمين والمعلمات, عقب الإعلان عن حركة النقل الخارجية مؤخراً, حيث تضمنت التعليمات منح 15 يوماً تالية للإعلان عن الحركة لتقديم التظلمات .

وأوضح أن نتائج الدراسة جاءت معلنة عن وجود 870 تظلماً مقدمة من المعلمين, و 295 تظلماً مقدمة من المعلمات تمت دراستها, حيث تم خلالها إعادة المفاضلة من جديد لـ 4 معلمين و 3 معلمات بسبب وجود بعض الأخطاء في إدخالهم لبياناتهم المتعلقة بنقلهم .

وبين النصيان أنه تم إلغاء نقل 13 معلماً و 9 معلمات بسبب نقلهم مع اشتراطهم لم الشمل أو لوجود اخطأ في بياناتهم المعتمدة من قبلهم, كما جاء ضمن النتائج المعلنة من قبل الوزارة نقل 10 معلمات لم يكن قد طلبن لم الشمل, وتم نقلهن وفق استحقاقهن .

وأفاد مدير عام شؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة إذ تعلن هذه النتائج لتؤكد حرصها على تحقيق العدالة والمساواة والشفافية والوضوح في إجراءاتها ومراعاة الجوانب الإنسانية في حركة نقل المعلمين والمعلمات, التي سيترتب على تطبيقها بإذن الله توفير البيئة المناسبة لأداء الرسالة التربوية والتعليمية على أتم وجه .

التعليقات

ج
جرانديزر عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

“…وأفاد مدير عام شؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة إذ تعلن هذه النتائج لتؤكد حرصها على تحقيق العدالة والمساواة والشفافية والوضوح في إجراءاتها ومراعاة الجوانب الإنسانية في حركة نقل المعلمين والمعلمات, التي سيترتب على تطبيقها بإذن الله توفير البيئة المناسبة لأداء الرسالة التربوية والتعليمية على أتم وجه ”
أي عدالة وأي شفافية وأي مساواة وأي كذب هذا اللي تسوقونه علينا . هل هناك عدالة في بند (سنة التقدم ) عندما يتم وضعه كبند أول في المفاضلة ؟
لو أن هناك معلِّمًا خدمته في التعليم 15 سنة وأراد الانتقال إلى مكة أوجدة للاستقرار فيها . هل من العدل أن يتم مساواته بالمعلم المستجد في النقل ؟ أم ينتظر مكرمة الوزارة حين يبلغ العشرين من عمره في التعليم حتى يتم نقله ؟
اللهم إني أسألك ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيُّوم ياواحد ياأحد ياصمد يامن لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد يامنًّان يابديع السماوات والأرض ياودود ياذا العرش المجيد يافعًَال ٌ لما تريد أسألك بعزك الذي لايرام وملكك الذي لايضام ونورك الذي ملأ أركان عرشك أن تنتقم ممن وضع بند (سنة التقدم )في صحته وأهله وماله وأن تجعله عبرةً لمن يعتبر كعنصر أول في مفاضلة النقل الخارجي إنك على كل شيء قدير . يامغيث أغثني .اللهم استجب لي كما استجبت لأنبيائك وعبادك الصالحين . لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .
اللهم إني أسألك ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيُّوم ياواحد ياأحد ياصمد يامن لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد ياودود ياذا العرش المجيد يافعًّالٌ لما تريد بعزك الذي لايرام وبملكك الذي لايضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تعجِّل بإلغاء بند (سنة التقدم ) من مفاضلة النقل الخارجي إنك على كل شيء قدير . يامغيث أغثني . لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين . اللهم استجب لي كما استجبت لأنبيائك وعبادك الصالحين يارب العالمين .

اترك تعليقاً